دروبي مع دوري مي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دروبي مع دوري مي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير :

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hanon

hanon

أعلام الدول : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : 3dflag11
مزاج : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : 310
المهنة : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : Studen10
الهواية : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : Readin10
كيف تعرفت علينا : من صديق لك

لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : Empty
مُساهمةموضوع: لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير :   لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : Icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 9:03 am

لا تقل يارب عندي هم كبير..بل قل يا هم عندي رب كبير... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كّــيــف احـّـزن و هـمّي لـه ربّ انــت هّــو ..
ان اصّـآبــنــي .. جعـلـت لـيّ فـي الـتـقــوى مـنـه مخـرجــاً .. (( و من يـتـق الله يجعـل لـه مخرجـاً و يـرزقـه مـن حـيـث لا يحـتـسـب )) كــيّــف احّــزن .. كّــيـف احّــزن وانــآ ان مـرضـت .. عــنـدك شـفـآئـي و صـحّـتـي و قــوّتــي .. (( الـلهّـم انـت الشـآفـي لا شفـآء إلا شـفّــاؤك شـفـآء لا يـغّـآدر سـقـمـاً )) كــيّــف احّــزن .. و ان ضـآقـت بـي الـدنـيـآ بـمّا رحـبـت .. فـإلـيـكّ مـلجـئي و رآحـتـي .. جـعّـلـت لـي في عـتـمة الأسحـار دعــوة لآ تــرد .. فـــسّـهـآم الـليـل لا تـخـطـئ كــيّــف احّــزن .. وانّــت ارحـم بــي مــن امـي .. و أرأف بـحـآلي مـن نـفــســي .. حـلــيّــم .. رحــيّــم ..عــفّــو .. كــريّــم .. كــيّــف احّــزن .. وان ضـآق رزقــي و شـحّ .. جـعــلت لـيّ فـي صلاة الـفجـر وفــرتّـه.. و فــي الإستـغـفـآر بــركـتــه .. كــيّــف احّــزن .. و لـيّ ربّ .. ان شـكّــرتــه عــلى نـعـمه زادنــي .. و ان ظـلـمت نـفـسي اشـتــآق لـسمـآع صـوتـــي و انـتــظّـر عـودتـــي .. (( و ان شـكـرتــم لأزيـدنــكــم )) كــيّــف احّــزن .. و قــد حـرّمـت الـظـلم على نـــفـسّـك .. فــلآ حــبّــيــب الا تــقــيــك .. و لآ بــعــيــد عـنـك الا نــآديــتـه .. و لآ وحّــيــد الآ انـــت مـؤنــسّــه.. كــيّــف احّــزن .. و انــت ربّـــي .. الـوآحّــد .. الأحّـــد .. الـصـمّــــد .. عـنـدما نـحّـزن او نـتـعـب او نـكـره .. أو تـضيـق بــنـآ الـدنـيـآ .. نــلف ونـــدور ... نفـكـر ونفكـر .. لـمّـن نـذهب .. لـمّن نـشكّـو .. مّـن يـعــيــنـنـآ .. مّـن يُـفـرج عّــنــآ .. و نــنسـى مّـن بــيـده كـل شـيء .. الشفـآء .. و الـرزق .. والـسعـآة .. والـرآحــة .. وكّـل شـيء .. فـكّـروآ قـلّـيلاً .. كـل شـيء .. نـبـحّـث عـن اي شـيء عـنـد اي احّــد .. و لآ نـبـحّـث عـنـد من يـملـك كـل شيء .. تــفـريّــج الهـمّـوم .. بــركّـة الارزاق .. فـكٍ الـكّـربـآت .. بـيــده الأمـر كـلّه .. و هـو عـلى كـل شـيء قــديّــر .. نــشـآهّـــد و نــقّـــرأ .. مشـآكــل الـنـآس .. نــفـسيــآتــهــم .. اكّـتــئـــآب .. رهّــــــآب ... وســوسـة .. خـــوّف .. قــلّـق دآئـم .. و نـنـسى كـلمـآت الـرحّـمن الـشـآفــيـة .. الـتـي تـنـزل بـنـآ الـسكّـيـنـة و الـطمأنـيـنـة .. فــتسـري عــبّــرنــآ .. بــرودة في القّـلـب .. و تـعـطـيـنــآ لـذة .. لآ تـعـآدلـهآ لـذة .. و لآ تــشـبه اي لــذة .. لآ والله .. فـمّـن يـبـحّـث عـن الـسّعـآدة عـنـد الـنـآس فـلّـن يـجّـدهـآ .. و مّـن يـبـحّـث عـن الـرآحّـة فـي الـمآل فـلّـن يـجّـدهـآ .. و مّـن يـبـحّـث عـن المّـلـك فـي الـظـلّـم فـهّـو بالتـأكيد لّـن يـجــده .. و لّـن يـعـطي الله انـسآن شـيـئـاً يـبّـتـغـيـه مـتـجـآوزه عــنــدّ غــيــره .. يـــآ رب كّـــيــف ابـحّــث عــن حـآجــتـي وهـي عـنـدك .. و كّـــيــف احّـــزن .. وانـــت ربّـــي .. يا رب.. يا رب.. يا رب.. فرج همي وهم جميع المسلمين يا ارحم الراحمين يا الله برحمتك نستغيث...
Admin
Admin
Admin

أعلام الدول : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : 3dflag10
مزاج : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : 110
الهواية : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : Travel10
الأوسمة : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : Tamauz

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير :   لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : Icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 9:29 am

شكرا كتييييييير على الموضوع الرائع
https://amon-rafeef.ahlamontada.net
mahajosh

mahajosh

أعلام الدول : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : 3dflag23
مزاج : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : Anafar10
الهواية : لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : Wrestl10
كيف تعرفت علينا : من على جوجل

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير :   لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير : Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 18, 2009 7:31 pm

مرسي على المعلومه queen

لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير :
صفحة 1 من اصل 1